تحدث معنا عبر الواتس اب

شركة ينال للتمويل

شركة ينال للتمويل
شركة ينال للتمويل

عن شركة ينال للتمويل

شركة ينال تم تأسيسها عام 2001 حيث انها تقوم بدور رائد في مجال خدمات التمويل  في المملكة العربية السعودية. وتتمتع بسمعة راسخة مع العملاء حيث انهم يسعون جاهدين الي ان يكونوا الخيار الأفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبرى.

خدمات شركة ينال

تأجير المركبات التجارية والمعدات والآلات

تعمل شركة ينال علي اداره السيولة والتدفقات النقدية عن طريق استبدال تكلفة شراء كبيرة بإيجار شهري ثابت. مما يساعدك علي توفير متطلباتك الخاصة من اجل ادارة مشروعك وتحقيق النمو والربح المطلوب.

البيع وإعادة التأجير

ان حلول البيع وإعادة التأجير تساعد شركتك بشكل كبير علي تحرير حصص الملكية المقيدة في الأصول الثابتة مثل المركبات والمعدات والمصانع والآلات والعقارات من اجل الحصول علي السيولة النقدية.

التمويل بالمرابحة

تقوم الشركة بتسهيل المرابحة ضمانا عقارياً. ويتم دفع الأقساط علي مدي متوسط الي طويل الاجل ويضم عقد المرابحة شركة التمويل والعميل والوسيط.

التمويل المدعوم من “كفالة”

يهدف البرنامج الي مساعدة المنشآت الصغيرة والمتوسطة. للحصول علي التمويل الإسلامي اللازم لتطوير وتوسيع أنشطتها وتشجيع المؤسسات المالية علي التعامل مع تلك الشركات. وتعد شركة ينال من الشركات الاولي التي انضمت الي مبادرة كفالة.

التسهيلات المدعومة من “منشآت”

أنشئت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت عام 2016. و حيثما تتلخص أهدافها في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسط في المملكة. والتي بدورها ساهمت في الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 20% الي 35 % بحلول عام 2030.

تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة

كما تهتم الشركة اهتماما خاص لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يضم إيرادات اقل من 200 مليون ريال سعودي. كذلك تقوم بتقديم الدعم للحصول علي السيولة النقدية من خلال خطط تمويل خاصة.

تمويل الشركات

تقوم شركه ينال بتقديم كافه خدمات التمويل للشركات العاملة في مختلف الصناعات والقطاعات. كذلك تقوم الشركة بتمويل الحلول التمويلية للشركات الكبرى بالإضافة الي تأجير المركبات التجارية وتقديم حلول تمويل مصممة لتلبية احتياجاتهم.

نظام سداد للمدفوعات لشركة ينال

  • يتيح نظام سداد للمدفوعات للعملاء دفع الأقساط إلى ينال إلكترونياً. وهو نظام دفع مركزي وآمن كلياً استحدثه البنك المركزي السعودي. علاوة على تسهيل وتسريع عملية دفع الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً عبر جميع القنوات المصرفية المتاحة. ويعتبر نظام الدفع المفضل في المملكة حالياً. الرمز المفوتر الخاص بشركة ينال هو 165. كذلك استخدم رمز السداد الظاهر على إشعارات الأقساط الدورية أو الفاتورة للاطلاع على المبلغ المستحق ودفعه. وفي حالة عدم تفعيل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. اطلب نموذج خدمة سداد من البنك. وفي النهاية قم بتعبئة التفاصيل المطلوبة ثم قم بتقديمه إلى البنك الذي تتعامل معه مع توقيع المفوضين بالتوقيع.
  • كذلك يتم التحويل المصرفي المباشر حيث نحتفظ بحساب مصرفي في معظم البنوك التجارية العاملة في المملكة العربية السعودية.
  • نقبل الشيكات المحررة لصالح شركة ينال للتمويل. وتوفر ينال خدمة تحصيل الشيكات لضمان راحة عملائنا الكرام.
  • كما تعتمد ينال سياسة صارمة لعدم الدفع النقدي وبالتالي لا نقبل أي مدفوعات نقدية.

طلب استشارة